رياضة

الجامعة تعاقب الوداد البيضاري بسبب استعمال جمهوره للشهب النارية

الحصاد 24

أعلنت اليوم الأربعاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة لها، قررت معاقبة نادي الوداد الرياضي باللعب مباراة واحدة دون جمهور مع وقف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 30 ألف درهم على خلفية الشهب النارية، التي استعملتها جماهير الوداد الرياضي في مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأفاد بلاغ للجامعة أنه وبعد اجتماع اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية ، للنظر في الملف المحال عليها، والمتعلق بالمباراة التي جمعت مساء يوم الأحد 4 أكتوبر، بين نادي الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، برسم الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب القسم الأول، قررت الجامعة معاقبة نادي الوداد الرياضي باللعب مباراة واحدة دون جمهور مع وقف التنفيذ و غرامة مالية قدرها 30.000 درهما.

وهو القرار الذي جاء بعد اطلاع اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية على تقرير الحكم ومندوب اللقاء، وطبقا لمقتضيات قانون العقوبات والقانون المسطري للتأديب، حسب ما جاء في بلاغ الجامعة.

وقالت الجامعة في بلاغها، الشهب النارية موضوع الملف، نتج عنها دخان، أثر على السير العادي للمقابلة، اضطر معه حكم اللقاء، إلى توقيف المقابلة لمدة دقيقتين، إضافة إلى رشق جماهير الوداد لأنصار الدفاع الحسني الجديدي بشماريخ خطيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى